الثلاثاء، 7 نوفمبر 2023
1:20 م

تقنية اون لاين : تكشف LG عن شاشة 45GR65DC-B بحجم يبلغ 45 بوصة

 

شركة LG أعلنت عن إطلاق شاشة اللاعبين الضخمة والمنحنية 45GR65DC-B بحجم 45 بوصة، مما يتيح للمستخدمين تجربة لعب فريدة.


وقد يكون هذا الحجم والانحناء غير مناسب للبعض، لكن هناك أيضًا من يبحثون عن شاشة بمواصفات قوية وهذا الحجم الكبير.


تتميز الشاشة بلوحة VA ونسبة عرض للارتفاع تبلغ 32:9، وبدقة Dual QHD 1440X5120 بكسل.


وتقدم الشاشة سطوعًا يصل إلى 400 شمعة في المتر المربع ونسبة تباين تصل إلى 3,000:1. وتتميز بزمن استجابة سريع يبلغ 1 ميلي ثانية وتغطية ألوان واسعة بنسبة 95% من DCI-P3. وهي معتمدة بمعيار VESA DisplayHDR 600، بالإضافة إلى أنها تتمتع بعمق ألوان 10 بت ومعدل تحديث 200 هرتز.


كما تدعم الشاشة تقنية AMD FreeSync Premium Pro لتحسين تجربة اللعب ومنع الاهتزازات أثناء اللعب.


تحتوي الشاشة أيضًا على ميزات مثل Dynamic Action Sync لتقليل تأخر الإدخال، وBlack Stabilizer لتحسين الرؤية في المشاهد المظلمة، وFPS Counter لعرض معدل الإطارات في الثانية، وCrosshair لتحديد إشارة التصويب.


ومن ناحية الاتصالات، تأتي الشاشة بمنافذ HDMI 2.1 وDisplayPort 1.4 وUSB Type-B وUSB Type-A ومنفذ لسماعة الرأس. كما يمكن تعديل زاوية الميل والدوران والارتفاع حسب الحاجة.


السعر المقترح لشاشة 45GR65DC-B هو 799 دولارًا.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق