الأربعاء، 8 نوفمبر 2023
12:20 م

تقنية اون لاين : شركة WhatsApp تلمح إلى إمكانية عرض الإعلانات داخل التطبيق

 

ويل كاثكارت، رئيس WhatsApp، كشف عن توجهات المنصة فيما يتعلق بالإعلانات خلال مقابلة مع وسائل الإعلام البرازيلية. 


وقد أكد أن الشركة ليس لديها خطط لعرض الإعلانات داخل الدردشات، ولكن هناك فرصة لظهورها في أماكن أخرى مثل الحالة أو القنوات.


وفي سبتمبر، نفى كاثكارت تقارير تفيد بأن تطبيق الدردشة المملوك لشركة Meta يعتزم عرض الإعلانات.


كاثكارت أشار إلى أن عرض الإعلانات داخل الدردشات ليس النموذج المناسب، وقد اقترح إمكانية عرضها في الحالة أو القنوات، مع عدم تأكيد وجودها بالفعل. وعلى الرغم من أن WhatsApp أجرى اختبار لإعلانات الحالة في عام 2019، إلا أنها لم تطرحها رسميًا.


الشركة تحدثت عن إمكانية إضافة الإعلانات في القنوات والحالة منذ فترة، لكنها لم تقدم أي تفاصيل محددة حتى الآن.


متحدث باسم Meta أكد أنهم لا يختبرون حاليًا إعلانات الحالة في أي بلد، ولم يصدروا بيانًا رسميًا حول هذا الموضوع.


وعندما تم إطلاق ميزة بث القنوات في WhatsApp هذا العام، أشاروا إلى استكشاف أدوات مثل الترويج في دليل القنوات، ولم يكشفوا عن أي تفاصيل حول إطلاق الإعلانات في المنتج أو الحالة أو القنوات وتوقيت ذلك.


وحتى الآن، اعتمدت WhatsApp على الإعلانات التجارية وإعلانات انقر للتواصل عبر WhatsApp في منصات أخرى مملوكة لشركة Meta مثل Facebook لتحقيق إيرادات، على الرغم من أنها تمتلك أكثر من ملياري مستخدم في جميع أنحاء العالم.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق