الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
2:18 م

تقنية اون لاين : شركة Canon تطلق كاميرا CR-N100 بدقّة 4K مع وحدة تحكم خارجية

 

شركة Canon تعلن عن إطلاق كاميرا CR-N100 المخصصة للمساحات الداخلية والمتحركة، والقابلة للتصغير والتكبير بجودة 4K. 


هذه الكاميرا تعتبر السادسة في مجموعة PTZ وتتميز بإمكانية الاندماج في نظام متعدد الكاميرات.


تم إصدار وحدة التحكم الاحترافية RC-IP1000 الملائمة للبث المباشر، وتسهل إدارة الكاميرات المتعددة لتحسين سير العمل.


مع إضافة CR-N100 إلى مجموعة الكاميرات عن بعد من Canon، توفر الشركة خيارات واسعة لمجموعة متنوعة من الاستخدامات، من إنتاج الفيديو الاحترافي إلى الاستخدام في الشركات والحكومات والمؤسسات التعليمية.


كما تتميز كاميرا CR-N100 بجودة استثنائية بفضل مستشعر CMOS 1/2.3 بدقة 4K ومعالج الصور DIGIC DV6. إضافة إلى ذلك، تتيح العدسة البصرية التكبير والتصغير بمعدل 20 ضعفًا للحصول على فيديو بجودة عالية بدقة 4K UHD.


بما أن البث المباشر وتسجيل الفيديو أصبحا أمورًا مهمة، تقدم CR-N100 أربعة أوضاع تصوير مختلفة لإنشاء زوايا بصرية مثالية لمختلف الأحداث.


بالاضافة الى ان النظام المتقدم للتركيز البؤري التلقائي يوفر تركيزًا دقيقًا في ظروف الإضاءة المنخفضة. 


وتدعم الكاميرا نظام التتبع التلقائي وإدارة الكاميرات المتعددة لضمان مرونة في الاستخدام في البيئات المؤسسية والحكومية والتعليمية.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق