الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
2:20 م

تقنية اون لاين : قرر Reddit منح مستخدميه أموالًا حقيقية مقابل المنشورات الجيدة

 

أعلن موقع Reddit اليوم الاثنين عن برنامج يمكن للمستخدمين الاستفادة منه لكسب أموال حقيقية مقابل النقاط التي يجمعونها على الموقع. 


ويأتي هذا البرنامج بعنوان "ذهب Reddit" و "كارما".


البرنامج يستهدف في المرحلة الأولى المستخدمين البالغين في الولايات المتحدة الذين تجاوزوا سن الثامنة عشر، والذين يمكن التحقق من هويتهم عبر خدمتي Persona وStripe. يتعين أيضًا أن تكون حساباتهم قائمة لأكثر من 30 يومًا، ولا يمكن للمستخدمين كسب الأموال إلا من خلال نوع معين من المشاركات.


كما تتمثل فكرة "كارما" في قياس شعبية المستخدم على الموقع من خلال عدد الأصوات الإيجابية التي يتلقاها، وبناءً على ذلك، يمكن للمستخدم كسب أموال.


ولسحب الأموال، يجب على المستخدمين كسب ما لا يقل عن 10 وحدات من "ذهب Reddit" خلال فترة 30 يومًا. إذا لم يصلوا إلى هذا الحد الأدنى، سيتم إزالة الرصيد.


أما بالنسبة للمستخدمين الذين يملكون ما بين 100 و4,000 وحدة من الكارما، سيحصلون على 90 سنتًا لكل وحدة "ذهب Reddit". وعندما يكتسبون أكثر من 5,000 وحدة من الكارما، سيحصلون على دولار واحد لكل وحدة "ذهب Reddit".


تجدر الإشارة إلى أن شركة X قامت بإطلاق برنامج مشابه لمنح منشئي المحتوى فرصة كسب أموال من خلال الإعلانات التي تظهر على منشوراتهم.


ومع ذلك، هناك مخاوف من أن مثل هذه البرامج قد تشجع على نشر المحتوى غير المرغوب فيه أو العناوين الزائفة.


على صعيد آخر، يعتزم Reddit تغيير نظام الجوائز والعملات "ذهب Reddit" لجعلها أكثر وضوحًا بعد أن كان بإمكان المستخدمين شراء العملات واستخدامها فيما بعد لشراء الجوائز أو منحها للمشاركات عالية الجودة.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق