الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
3:20 م

تقنية اون لاين : خدمة Getty Images تطلق أداة لتوليد الصور بالذكاء الاصطناعي

 

أعلنت خدمة الصور Getty Images عن إطلاق أداة جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور جديدة من خلال الاستفادة من مكتبة الصور الضخمة التي تمتلكها الخدمة.


وقد هدفت Getty Images من خلال هذه الأداة إلى المنافسة مع شركات أخرى قد قدمت أدوات مماثلة لإنشاء الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، مثل نموذج DALL-E من OpenAI ونموذج Imagen من جوجل، بالإضافة إلى نماذج أخرى مثل Stable Diffusion و Midjourney.


وتعمل أداة Getty Images بنفس الطريقة التي تعمل بها الأدوات المنافسة، حيث يُطلب من المستخدم إدخال نص قصير يصف الصورة التي يرغب في إنشائها، وبعد ذلك تقوم الأداة بتحليل النص وإنشاء صورة تتناسب مع الوصف الذي قدمه المستخدم.


كما أعلنت Getty Images أنها قامت بتطوير هذه الأداة بالتعاون مع شركة إنفيديا، المتخصصة في تصميم شرائح تستخدم في تدريب وتشغيل نماذج الذكاء الاصطناعي. وستكون هذه الميزة متاحة لعملائها فقط وليس للجمهور العام.


وأشار المتحدث الرسمي عن خدمة Getty Images إلى أن الأداة ستكون متاحة بنظام الاشتراكات، وسيتم تصنيف أسعار الاشتراكات استنادًا إلى عدد الأوامر التي يتم إجراؤها خلال فترة محددة.


وأكدت Getty Images أنها اعتمدت فقط على مكتبتها الخاصة من الصور لبناء هذه الأداة الجديدة، ووعدت بمكافأة المصورين الذين تم استخدام صورهم في تطوير الأداة من خلال تقديم نسبة من إيرادات الأداة لهم في المستقبل.


حتى الآن، لم تكشف الشركة عن التفاصيل المحددة بشأن خطط الأسعار لاستخدام الأداة، ولكن يمكن لأولئك الراغبين في تجربتها القدم طلب الوصول إليها من خلال الموقع الرسمي.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق