الأربعاء، 26 يوليو 2023
2:19 م

تقنية اون لاين : أطلقت Threads ميزة Following التي طلبها العديد من المستخدمين

 

تم إطلاق ميزة جديدة على منصة التواصل الاجتماعي النصية Threads تحمل اسم Following، بناءً على طلب كثير من المستخدمين. تُمكّن هذه الميزة المستخدمين من مشاهدة منشورات الأشخاص الذين يتابعونهم بترتيب زمني بدلاً من المحتوى الآخر الذي يظهر في علامة التبويب For You من المتابعين الأخرى.


فقد تلقت شركة Meta، المالكة لمنصة Threads، طلبات من عدد كبير من المستخدمين لإضافة هذه الميزة، وأجاب الرئيس التنفيذي للشركة Mark Zuckerberg برد يقول: "اسألوا تُعْطَوا".


وقد أعلنت الشركة أن تحديثًا آخر للمنصة سيسمح للمستخدمين بترتيب ملخص نشاطهم حسب المتابعات والاقتباسات وإعادة النشر، إضافةً إلى توفير خيار لرؤية المنشورات المفضلة في إعدادات المستخدم وترجمة المنشورات بلغات مختلفة.


كما يرحب المعلنون بتلك الميزات ويتمنون إضافة مزيد من الميزات مثل الخلاصات الزمنية والبحث عن علامات التصنيف لتحسين حملات الإعلانات الخاصة بهم.


وعلى الرغم من تحقيق Threads نجاحًا كبيرًا بجذب أكثر من 100 مليون اشتراك في خمسة أيام بعد إطلاقها، إلا أنها شهدت بعض التراجع في النمو والتفاعل في الأسبوع التالي، وهو ما يُلاحظ من خلال البيانات المقدمة من شركتي الأبحاث Sensor Tower و Similarweb.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق