الأربعاء، 26 يوليو 2023
1:19 م

تقنية اون لاين : شركة Sony تعتزم إطلاق هاتف Xperia Flip القابل للطي

 



تستعد شركة Sony لإطلاق هاتف ذكي قابل للطي، ويُطلق عليه اسم Xperia Flip. حسب التسريبات الحديثة، سيكون تصميم الهاتف رأسيًا ومشابهًا لسلسلة هواتف Galaxy Z flip من Samsung. ستتمتع الشاشة الداخلية للهاتف بقياس 7 إنشات بدقة 4K وأبعاد 21:9، وهذا يجعله أقرب إلى أبعاد شاشة سلسلة Galaxy Z flip.


كما يشهد سوق الهواتف الذكية سيطرة من شركتي Samsung و Huawei بشكل واسع. وقد دفعت هذه التوقعات لشركات أخرى مثل Google و OPPO و Motorola لإطلاق هواتف ذكية قابلة للطي أيضًا.


ومن المثير للكثير من التكهنات دخول Sony إلى سوق الهواتف الذكية القابلة للطي، وقد يكون ذلك إشارة إلى عودة سلسلة Compact من Sony، التي لم تشهد إصدارًا جديدًا منها منذ عام 2018. قد يساعد ذلك سوني في جذب بعض المستهلكين مجددًا.


كما تتوفر العديد من الهواتف الذكية القابلة للطي في الأسواق بتصميمات مشابهة ومواصفات داخلية متطورة ونظام تصوير متقدم وتجربة نظام تشغيل مخصصة. وتكون أسعارها مرتفعة بالمقارنة مع الهواتف الذكية التقليدية.


بالإضافة إلى أن تسريبات تشير إلى أن Sony قد تستفيد من خبرتها الواسعة في مجالي الألعاب والتصوير الفوتوغرافي لتحسين جهازها المنتظر وتميزه أمام المنافسين. حتى الآن، لم تكشف Sony رسميًا عن أي خطط للهاتف المنتظر، ولم يتم الكشف عن موعد إطلاقه.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق