الأربعاء، 26 يوليو 2023
3:20 م

تقنية اون لاين : شركة Sony تكشف عن سماعتها اللاسلكية WF-1000XM5 بتقنية عزل الضوضاء

 

كشفت شركة Sony عن سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة WF-1000XM5 التي تدعم تقنية عزل الضوضاء المحيطة. تم تجهيز السماعة بثلاثة ميكروفونات مخصصة لإلغاء الضوضاء عند الترددات المنخفضة، مما يجعلها أكبر خطوة للأمام في هذه التقنية. تم تزويد السماعة بمعالج Sony المدمج الجديد ومعالج إلغاء الضوضاء QN2e لتقديم جودة إلغاء ضوضاء غير مسبوقة. مكبر الصوت Dynamic Driver X يحسن إنتاج الترددات الأقل، وتحتوي سدادة الأذن على مادة فريدة لتقليل الضوضاء عند الترددات العالية.


تدعم سماعة Sony WF-1000XM5 تقنية LDAC لنقل الصوت عبر البلوتوث بجودة عالية وتقنية DSEE لتحسين جودة الملفات الصوتية المضغوطة. كما تتضمن تقنية تتبع الرأس وخاصية 360 Reality Audio لتجربة صوت محيطي ثلاثي الأبعاد.


وتم تصميم السماعة بحجم أقل ووزن أخف من الإصدار السابق، وتدوم بطاريتها حتى 8 ساعات مع كل شحنة، ويصل العمر الإجمالي للبطارية إلى 24 ساعة مع علبة الشحن. تدعم سماعة الشحن اللاسلكي وتتمتع بمقاومة لرذاذ الماء بمعيار IPX4.


وسوف تتوفر سماعة سوني WF-1000XM5 باللونين الأسود والفضي، وستكون متاحة ابتداءً من شهر أغسطس المقبل بسعر يبلغ حوالي 300 دولار أمريكي.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق