الثلاثاء، 25 يوليو 2023
3:20 م

تقنية اون لاين : شركة Apple تعتزم رفع أسعار هواتف iPhone 15 Pro المنتظرة

 

تتطلع شركة Apple إلى زيادة أسعار هواتف iPhone 15 Pro المقبلة بهدف تحقيق مزيد من العوائد المالية، وفقًا لتقرير جديد نُشِرَ عن وكالة Bloomberg الأمريكية. من المتوقع أن تبقى أسعار الهواتف الأساسية ل iPhone 15 و iPhone 15 Plus دون تغيير.


حاليًا، يبدأ سعر هاتف iPhone 14 Pro من 1000 دولار أمريكي، فيما يبدأ سعر iPhone 14 Pro Max من 1100 دولار أمريكي. من المتوقع أن تقوم Apple بشحن حوالي 85 مليون وحدة من سلسلة iPhone 15، وهو عدد مشابه لسلسلة iPhone 14، وهذا يعكس استمرار الطلب القوي على هواتف iPhone على الرغم من ارتفاع الأسعار.


وتأتي خطة Apple لرفع أسعار iPhone 15 Pro في ظل زيادة الفجوة بين الإصدارات الأساسية والإصدارات Pro، حيث تتمتع الإصدارات الأخيرة بمعالجات أفضل ومزايا أكثر في التصميم والكاميرا. وتشير التسريبات إلى أن iPhone 15 Pro ستأتي بتصميم Dynamic Island الذي يشابه الإصدارات السابقة، بينما ستحافظ الإصدارات العادية على التصميم التقليدي مع نتوء علوي Notch في الشاشة.


كما أنه من المتوقع أن تأتي هواتف iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max بهياكل مصنوعة من التيتانيوم وتعتمد معالج A17 بتقنية معالجة 3 نانومتر. وسيحصل الإصدار Pro Max على كاميرا Periscope مكبرة لتحسين مدى التكبير البصري.


كانت هناك تسريبات سابقة تشير إلى أن Apple قد تواجه تأخيرًا في إطلاق هواتف iPhone 15 Pro بسبب مشاكل في تصنيع الشاشة. ومع ذلك، أفادت وكالة Bloomberg بأنه من المتوقع حل تلك المشاكل في غضون أسابيع قليلة، ولن تؤثر بشكل كبير على عملية الإنتاج.


من المقرر الإعلان رسميًا عن سلسلة iPhone 15 والإصدارات الجديدة من ساعة Apple الذكية خلال مؤتمر صحفي يُعقَد في سبتمبر المقبل.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق