الثلاثاء، 25 يوليو 2023
4:19 م

تقنية اون لاين : شركة Microsoft تتيح روبوت BingChat لمتصفحي Chrome و Safari

 

أعلنت Microsoft عن توفير روبوت الذكاء الاصطناعي BingChat في متصفحات غير تابعة للشركة، مثل Google Chrome و Safari. كان هذا الروبوت، الذي يشبه ChatGPT، متاحًا في السابق فقط داخل منتجاتها مثل تطبيق Bing للأجهزة المحمولة ومتصفح Edge.


كما قالت مديرة الاتصالات في Microsoft، إنهم يختبرون BingChat في متصفحي Chrome و Safari لدى بعض المستخدمين، وسيتمكن المزيد من المستخدمين من الوصول إليه بعد اكتمال إجراءات الاختبار القياسية.


كما أنه للاستفادة من تجربة روبوت BingChat عبر Chrome و Safari، يمكن للمستخدمين زيارة موقع Bing الرسمي Bing.com ثم النقر على زر Chat، على الرغم من أن هذه التجربة محدودة لعدد قليل من المستخدمين.


وقد رصد بعض المستخدمين قيودًا في الروبوت BingChat عند استخدامه في متصفحي Chrome و Safari، مثل الحد الأقصى لعدد الرسائل في المحادثة الواحدة، حيث يدعم فقط خمس رسائل بدلاً من ثلاثين رسالة كما هو متاح في متصفح Edge.


كما أن Microsoft تختبر أيضًا إضافة وضع الليلي للروبوت، ولكن هذه الميزة متاحة أيضًا لعدد محدود من المستخدمين حاليًا.


وفي إطار تحسين خدماتها، قامت Microsoft بإطلاق ميزة البحث البصري في روبوت BingChat، كما قدمت نسخة تجارية مدفوعة للشركات وأصحاب الأعمال.


يعتمد روبوت BingChat على نموذج الذكاء الاصطناعي GPT-4 من شركة OpenAI، وهو أحدث نموذج يقوم على تشغيل روبوت ChatGPT.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق