السبت، 24 يونيو 2023
4:19 م

تقنية اون لاين : ذكرت صحيفة The Wall Street Journal أن شركة Youtube تختبر منتجا داخليا لممارسة الألعاب عبر الإنترنت

 

وفقًا لتقرير صحيفة The Wall Street Journal، تجري شركة Youtube حاليًا تجارب على منتج داخلي يهدف إلى تقديم تجربة لعب عبر الإنترنت. وتم نقل هذه المعلومات من رسالة بريد إلكتروني تم إرسالها للموظفين.


وقد ذكر التقرير أن الشركة دعت موظفيها للاستعداد لاختبار منتجها الجديد المسمى Playables. ووفقاً للتقرير، تم توفير مجموعة من الألعاب للاختبار، بما في ذلك لعبة Stack Bounce كواحدة من هذه العناوين.


كما ذكر التقرير أنه يمكن للمستخدمين لعب الألعاب على منصة YouTube عبر متصفحات الويب، أو عبر أجهزة Android من Google، أو أجهزة iOS من Apple.


وصرح متحدث نيابة عن Youtube بأن الألعاب تمثل تركيزاً أساسياً للشركة منذ وقت طويل، وأضاف أن Youtube كانت تجري اختبارات على ميزات جديدة ولكن ليس لديها أي إعلانات حالية بشأن ذلك.


كما ذكر تقرير أخر نشر في صحيفة The Wall Street Journal أن استضافة الألعاب عبر الإنترنت على منصة Youtube، التي تُعد وجهة شائعة للمستخدمين لبث الألعاب ومشاهدة مقاطع اللعب المباشرة، تشكل جزءًا من استراتيجية المدير التنفيذي Neal Mohan لاستكشاف مجالات جديدة للنمو في ظل تباطؤ النفقات الإعلانية.


وبعد الإعلان عن دعم خدمة Aloud في مؤتمر VidCon، يأتي تقرير من The Wall Street Journal يشير إلى استخدام Youtube لتقنية الذكاء الاصطناعي لدبلجة مقاطع الفيديو إلى لغات أخرى.


كما أعلنت الشركة أنها تجري حاليًا اختبارًا لميزة جديدة تسمى Test and Compare، والتي تسمح لمنشئي المحتوى بتحميل ما يصل إلى ثلاثة صور مصغرة لكل مقطع فيديو. يتم بعد ذلك إتاحة هذه الصور لموقع Youtube للمساعدة في اختيار الصورة المثلى للفيديو.


وقد أعلنت شركة Youtube أيضًا أنها ستطلب من مستخدمين الحسابات الخاصة بالمعجبين توضيح أنهم لا يمثلون الشركة أو الفنان الذي يتعلق حسابهم به، سواء في اسم قناتهم أو اسم المستخدم.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق