الثلاثاء، 27 يونيو 2023
3:20 م

تقنية اون لاين : شركة Microsoft ستضيف خاصية Microsoft Edge Canary و هي ميزة تتيح للمستخدم عرض الصور المخزنة على الحاسوب عبر المتصفح

 

في الوقت الحالي، تقوم Microsoft بإجراء اختبارات على خاصية استعراض الصور في متصفح Edge، وهذه الميزة تمكن المستخدم من عرض الصور المحفوظة على جهاز الكمبيوتر من خلال المتصفح.


وقد تم رصد تلك الخاصية في الإصدار الأحدث من متصفح Microsoft Edge المعروف باسم Microsoft Edge Canary. ويمكن تنشيطها عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة في سطر الأوامر داخل المتصفح. ومع ذلك، فإنها لا تزال في مراحلها الأولية وتعاني من بعض الأخطاء وعدم الاستقرار.


كما لم يُحدد بالضبط سبب إضافة هذه الخاصية الجديدة من قِبل مطوري Microsoft. ومع ذلك، يجب أن نأخذ بالاعتبار أن أنظمة التشغيل مثل Windows و Mac و Linux تأتي جميعها بمستعرض للصور مثبتًا افتراضيًا، ولكن الأسباب التي تدفع مطوري Microsoft لإضافة هذه الخاصية لا تزال غير معروفة.


كما يشار إلى أن المزايا التي يتم اختبارها في إصدار Microsoft الأولي من متصفح Edge Canary قد تخضع لإلغاء من قبل Microsoft في وقت لاحق ولن تكون متاحة في الإصدار النهائي والمستقر الذي يتم توفيره لجميع المستخدمين.


وبناءً على ملاحظات مستخدمي النسخة التجريبية من المتصفح، يتم تنشيط خاصية استعراض الصور بعد تنشيطها من خلال عملية سحب وإفلات الصور داخل المتصفح. يتم عرض الصورة بحجمها الكامل، وتظهر قائمة من الصور المصغرة داخل المتصفح إذا كان المجلد الحالي يحتوي على صور أخرى، ويمكن التنقل بينها بكل سهولة.


وتمت إضافة ميزة جديدة لشركة Microsoft في وقت سابق، وتتعلق هذه الميزة بتحسين الصور Enhance images على صفحات الويب. تعمل هذه الميزة على تحسين عرض الصور من خلال إرسالها بتشفير إلى خوادم Microsoft لتحسين جودتها، وهذا يساهم في تحسين تجربة المستخدم أثناء التصفح.


وبالإضافة لذلك، قامت Microsoft بتضمين خاصية تمكن المستخدمين من فتح واستعراض ملفات PDF في المتصفح بدون الحاجة لتنصيب أي إضافات إضافية مسبقًا. هذه الميزة قد تشجع المستخدمين على التخلي عن استخدام تطبيقات PDF مخصصة.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق