السبت، 11 نوفمبر 2023
12:20 م

تقنية اون لاين : تكشف Nokia عن سماعتها اللاسلكية الجديدة +Clarity Earbuds 2

 

شركة Nokia أعلنت عن إطلاق سماعاتها اللاسلكية الجديدة +Clarity Earbuds 2، والتي تتميز بمجموعة من الميزات البارزة. 


وتدعم السماعة خاصية الإلغاء النشط للضوضاء ANC، وتتمتع بمقاومة لرذاذ الماء، مما يجعلها مناسبة للاستخدام تحت الأمطار أو أثناء ممارسة الرياضة.


كما تتوفر السماعة بثلاثة ألوان مختلفة: الوردي، الأرجواني، والرمادي. تعتمد على سدادات مطاطية لتثبيتها في الأذن، وتم تصنيعها من مواد بلاستيكية معاد تدويرها بنسبة 60% وفقًا للشركة.


تدعم السماعة تقنية Qualcomm cVc لإلغاء الصدى وحجب الضوضاء أثناء المكالمات، بالإضافة إلى تقنية aptX من كوالكوم لتحسين جودة الصوت عبر الاتصال اللاسلكي. تتميز أيضًا بوضع الكمون المنخفض الذي يقلل زمن تأخير الصوت أثناء تشغيل الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو.


تدعم السماعة تقنية الربط السريع Fast Pair من Google لتسهيل وتسريع عملية الاتصال بأجهزة Android. 


وتعتمد على تقنية بلوتوث 5.2 في الاتصال اللاسلكي بالأجهزة. يبلغ العمر الإجمالي للسماعة مع علبة الشحن 35 ساعة، وتستمر كل سماعة لمدة 7 ساعات متواصلة بعد كل عملية شحن.


كما ستتوفر سماعة +Clarity Earbuds 2 في الأسواق العالمية بسعر يقل عن مئة دولار أمريكي، مما يجعلها خيارًا جذابًا للمستهلكين.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق