السبت، 28 أكتوبر 2023
12:19 م

تقنية اون لاين : قدمت X خطتين جديدتين لعرض اشتراكها Premium من أجل تحقيق إيرادات إضافية

 

أعلنت منصة X عن خطتين جديدتين لتقديم اشتراك مدفوع تحت اسم Premium بهدف زيادة إيراداتها.


الخطة الأولى تُدعى Premium Plus وتكلف 16 دولارًا شهريًا. تقدم هذه الخطة ميزات مثل تعزيز القدرة على الردود وإزالة الإعلانات من خلاصات "من أجلك" و"المتابعين". بالإضافة إلى ذلك، تمنح المشتركين الوصول إلى أدوات إنشاء المحتوى الأخرى وفرصة مشاركة الإيرادات.


الخطة الثانية تُعرف بـ "بريميوم بيسك" وتكلف 3 دولارات شهريًا. على الرغم من عدم توفير علامة التحقق الزرقاء مع هذه الخطة، إلا أنها تتضمن ميزات أساسية مثل تحرير المنشورات ونشر نصوص ومقاطع فيديو طويلة وتعزيزات صغيرة للردود.


تجديرًا لاحتياجات مستخدميها، لا تتيح خطة "بريميوم بيسك" دفع مبلغ إضافي من أجل علامة التحقق، ولا تشمل خفض الإعلانات أو إمكانية الوصول إلى أدوات إنشاء المحتوى الإضافية.


وهذه الخطط الجديدتين تنضمان إلى الخطة القياسية السابقة Twitter X Premium التي استبدلت خدمة Twitter Blue. تكلف هذه الخطة 8 دولارات شهريًا وتمنح المستخدمين علامة التحقق الزرقاء بالإضافة إلى ترتيب أفضل في الردود وميزات أخرى مثل مجلدات الإشارات المرجعية والمشاركات الطويلة وتنسيق النص والموضوعات والمصادقة الثنائية للرسائل القصيرة والرسائل المباشرة المشفرة.


إطلاق هاتين الخطتين الجديدتين يأتي بعد إعلان وكالة بلومبرج عن تطوير "تويتر إكس" لخطط اشتراك جديدة، والتي يمكن شراؤها حاليًا عبر الويب فقط. هذه الخطط الجديدة توفر لشركة X طرقًا إضافية لزيادة إيراداتها، وذلك نظرًا للتحديات التي واجهتها بفقدان إيرادات الإعلانات وزيادة الخسائر منذ تولي Elon Musk إدارة المنصة في الخريف الماضي.


وتقول تقارير وكالة رويترز أن إيرادات الإعلانات في الولايات المتحدة تنخفض بشكل متواصل شهريًا منذ تولي Musk المسؤولية. تسببت التغييرات التي أجراها ماسك في إبعاد المعلنين، حيث قامت الشركات الكبيرة بسحب إعلاناتها من المنصة بعد عرضها بالقرب من المحتوى المثير للكراهية والمحتوى المؤيد للنازية.


كما أن Musk بذل جهودًا كبيرة منذ توليه المنصب في العام الماضي لتطوير المنصة وزيادة استثمارها، بما في ذلك إضافة ميزات جديدة مثل البث المباشر والمكالمات المرئية والصوتية، وخطط لدمج خدمات مصرفية إلكترونية.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق