السبت، 28 أكتوبر 2023
12:19 م

تقنية اون لاين : تغييرات جديدة على Windows Ink تتيح لك الكتابة في أي مكان

 

تقوم Microsoft حاليا بتطبيق تغييرات جديدة على Windows Ink في نظام التشغيل Windows 11. هذه التغييرات تسمح للمستخدمين بالكتابة في أماكن متعددة داخل النظام.


سيجد المستخدمون الآن أنه يمكنهم تحويل الكتابة اليدوية إلى نص داخل مربعات البحث والعناصر الأخرى التي يقومون بإدخال النص فيها عادة في نظام Windows 11. يمكن الوصول إلى هذه التحسينات بعد أشهر من معاينة التغييرات.


مايكروسوفت قامت بإصدار التحديث KB5031455 كجزء من معاينة تجربة المستخدم لمستخدمي ويندوز 11. يمكن للمستخدمين الحصول على هذا التحديث عبر Windows Update عن طريق تغيير خيار "الحصول على التحديثات الأخيرة بمجرد توفرها". ومن المتوقع أن يصبح هذا التحديث متاحًا بالكامل في الأسابيع القليلة المقبلة.


هذه الميزة الجديدة متاحة حاليًا للغة الإنجليزية الأمريكية فقط، ومن المتوقع أن يتم دعم لغات إضافية في وقت لاحق.


بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين تقنية التعرف على الخط اليد، مما جعلها دقيقة بشكل أكبر في هذا التحديث. تمتاز هذه التحسينات بوجود إيماءات لحذف وتحديد وجمع وتقسيم الكلمات، بالإضافة إلى إيماءة لتقسيم النص إلى سطر جديد.


بالإضافة إلى تحسينات Windows Ink، يتضمن هذا التحديث أيضًا عددًا من إصلاحات الأخطاء في نظام التشغيل Windows 11، بما في ذلك إصلاح تسرب الذاكرة في ملف ctfmon.exe وتحسينات في ميزة الإضاءة الديناميكية.


هذا التحديث الأخير لميزة Windows Ink يهدف إلى تحسين تجربة المستخدم لأصحاب أجهزة Surface وأجهزة لوحية أخرى تعمل بنظام Windows.


تم تصميم هذا التحديث للتوافق مع أجهزة Surface التي تحمل أقلامًا، بالإضافة إلى أجهزة لوحية أخرى تدعم ميزة Windows Ink.


يُعتبر التحديث KB5031455 معاينة للتحديث المفترض أن يتم إصداره في الشهر المقبل لجميع المستخدمين. هذا التحديث متاح لنظام التشغيل Windows 11 22H2 ويتضمن جميع مزايا Moment 4، مثل Copilot وقسم مكونات النظام الجديد في الإعدادات.


يُعتقد أن هذا التحديث سيؤثر على مختلف جوانب نظام التشغيل Windows 11، بدءًا من قائمة "ابدأ" وشريط المهام وواجهة الإعدادات ومستكشف الملفات وحتى إمكانيات الوصول.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق