الاثنين، 30 أكتوبر 2023
11:21 ص

تقنية اون لاين : تطوّر Telegram خاصيتي الردود و معاينة الروابط

 

أطلقت منصة المراسلة الفورية Telegram تحديثًا جديدًا يتضمن تطويرًا لخاصيتي الردود على الرسائل ومعاينة الروابط. أحدث التطورات في خاصية الردود تتيح القدرة على اقتباس أجزاء من الرسائل المراد الرد عليها بسهولة عن طريق تحديد النص المراد اقتباسه واستخدام خيار اقتباس Quote. 


يمكن أيضًا اقتباس أكثر من نص عند الرد على رسالة معينة وإمكانية إرسال الردود إلى محادثات أخرى أو نقل المحادثة إلى مجموعة أو قناة أخرى.


التحديث الجديد يتيح أيضًا للمستخدمين التحكم في معاينة الروابط بتغيير حجم الصور ومكان العرض. تجدر الإشارة إلى أن Telegram كانت أول منصة للمراسلة الفورية التي قدمت هذه الخصائص في عام 2015 قبل أن تصبح ميزات رئيسية في منصات أخرى.


بالنسبة لخاصية القصص، يمكن للمستخدمين الآن التفاعل بشكل أفضل مع قصص الفيديو من خلال التقدم أو الرجوع فيها بالسحب يمينًا ويسارًا، ويمكنهم استخدام الكشاف الأمامي لالتقاط صور سيلفي بجودة أفضل داخل Telegram، مع إمكانية ضبط درجة الحرارة والسطوع.


للمشتركين في خدمة Telegram المميزة Telegram Premium، يمكنهم الآن تخصيص حساباتهم بشكل أكبر من خلال اختيار لون يظهر به اسم الحساب والروابط والردود في جميع المحادثات والمجموعات.


للاستفادة من هذه المزايا الجديدة، يمكن للمستخدمين تحديث تطبيق Telegram إلى أحدث إصدار متاح في متجري Google Play و AppStore، ويمكنهم معرفة المزيد عن كيفية استخدامها من خلال زيارة الموقع الرسمي للمنصة.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق