الخميس، 19 أكتوبر 2023
2:21 م

تقنية اون لاين : أظهر iPhone 15 Pro Max سرعة تنزيل أسرع بنسبة 96% مقارنةً بـ iPhone 14 Pro Max

 

في العام الماضي، سجل iPhone 14 Pro Max أرقامًا ملحوظة في سرعات تنزيل بيانات الإنترنت عبر شبكات الاتصال الخلوية. واليوم، سنكتشف كيف يتفوق iPhone 15 Pro Max على سابقه بشكل مذهل من خلال تقرير Ookla الأولي الذي يُظهر أداء هاتف iPhone 15 Pro Max فيما يتعلق بسرعات الاتصال الخلوي، حيث يكون أسرع بنسبة تقترب من 100٪.


تقدم Ookla تقريرًا حديثًا حول أداء الأجهزة المحمولة، والذي يقارن بين شركات الاتصال الرئيسية في الولايات المتحدة من حيث سرعات التنزيل والتحميل والاستقرار والتوفر، وغيرها من العوامل المتعلقة بالاتصال.


يتضمن التقرير تصنيفًا لأشهر الهواتف الذكية في الولايات المتحدة خلال الربع الثالث من عام 2023 بناءً على سرعات التنزيل والتحميل وزمن الاستجابة.


في الخريف الماضي، حاز iPhone 14 Pro Max على لقب الأسرع في السرعات الخلوية، ولكنه فقد هذا اللقب في الربع الرابع والربع الأول من عام 2023.


وبالنظر إلى أداء الهواتف الذكية حسب سرعة التنزيل في الربع الثالث من عام 2023، يُظهر التقرير أن iPhone 15 Pro Max قد تفوق بشكل ساحق على باقي الهواتف بمتوسط سرعة تنزيل يبلغ 251.37 ميجابت في الثانية، مما يمثل زيادة بنسبة تقرب من 10٪ عن الإصدار السابق 15 Pro.


هذا يعني أن iPhone 15 Pro Max قدم سرعة تنزيل مذهلة بنسبة تقترب من 96.6٪ مقارنة بأداء iPhone 14 Pro Max الذي سجل متوسط سرعة تنزيل بلغ 127.83 ميجابت في الثانية خلال الربع الثاني من هذا العام.


في العام الماضي، كانت أعلى معدل سرعة تنزيل تم قياسه بواسطة Ookla لهاتف iPhone 14 Pro Max هو 147 ميجابت في الثانية، وهذا الرقم انخفض إلى 127 ميجابت في الثانية خلال الربع الثاني من هذا العام.


ملاحظة مثيرة للاهتمام هي أن هواتف iPhone 15 و15 Plus لم تكن مدرجة في قائمة Ookla لأقصى سرعات التنزيل، على الرغم من استخدامهما نفس المودم Qualcomm X70 كهاتفي 15 Pro/Max. وربما يكون هناك تفسير آخر لهذا الاختلاف، قد يكون مرتبطًا بتكامل المودم مع شرائح A16 Bionic وA17 Pro أو عوامل أخرى.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق