الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
2:18 م

تقنية اون لاين : شركة Apple تعلن عقد حدث جديد للكشف عن الأجهزة المنتظرة

 

أعلنت شركة Apple عن خطة عقد حدث افتراضي نهاية شهر أكتوبر الجاري حيث من المتوقع أن يتم الكشف خلاله عن أجهزة Mac جديدة. يتم بث الحدث يوم 30 من أكتوبر عبر موقع Apple الرسمي في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.


هذا الحدث سيكون افتراضيًا، مما يعني أنه سيتم تسجيله وبثه عبر الإنترنت دون دعوة للصحفيين أو وسائل الإعلام للتغطية. موقع Apple للأحداث يظهر شعار Apple الذي يتحول إلى أيقونة تطبيق Finder على خلفية سوداء، مما يشير إلى أن التركيز سيكون على أجهزة Mac. الحدث يحمل شعار Scary Fast أو سريع بدرجة مخيفة دون توضيح واضح للموضوع.


هناك تضارب في التقارير بشأن ما إذا كانت Apple ستكشف عن أجهزة جديدة بعد إعلان هواتف iPhone 15، حيث أفادت بعض التقارير بأن Apple تعتزم طرح حواسيب Mac جديدة، بينما أكدت تقارير أخرى تأجيل ذلك إلى العام المقبل.


يُعتقد أن Apple ستقدم نسخة محدثة من جهاز iMac الذي لا يزال يعتمد على معالج M1 الذي تم إصداره في عام 2020، بالإضافة إلى إصدارات محدثة من حواسيب MacBook Pro. من المتوقع أن تحمل هذه الإصدارات سلسلة معالجات M3 الجديدة بتقنية معالجة تبلغ 3 نانومتر.


قد يتم تأجيل الكشف عن نسخة جديدة من جهاز MacBook Air حتى العام المقبل وفقًا لبعض المحللين.


لمشاهدة الحدث في الموعد المحدد، يمكن للمهتمين زيارة موقع Apple الرسمي أو متابعته عبر قناتها الرسمية على Youtube.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق