السبت، 30 سبتمبر 2023
4:20 م

تقنية اون لاين : تلجأ TikTok إلى الذكاء الاصطناعي لمساعدة المعلنين

 

أعلنت TikTok عن إطلاق أداة المساعد الإبداعي الجديدة، وهي أداة تدعمها التكنولوجيا الذكية وتوفرها ضمن مجموعة أدواتها الإعلانية. 


تهدف هذه الأداة إلى توجيه المسوقين عبر مختلف جوانب عملية إنشاء حملات الإعلان، بدءًا من ربطهم بأمثلة وأدوات ذات صلة، وصولاً إلى إنتاج نماذج النصوص الإعلانية. وتعتمد على الأدوات المتوفرة في مركز المنصة الإبداعي.


يمكن للمعلنين استخدام المساعد الإبداعي لتحليل البيانات، وتقديم الاقتراحات، وتبادل الأفكار، والحصول على المشورة بخصوص إرشادات المنصة للممارسات الفضلى.


هذا المساعد يجعل عملية إنشاء المحتوى سهلة وسريعة، ويقدم أفكاراً قائمة على البيانات لمساعدتك في إنشاء حملات إعلانية فعّالة وجذابة باستفادة من تحليلات TikTok الإبداعية.


كما يمكن للمساعد الإبداعي الوصول بسهولة إلى الخيارات المتاحة في مركز TikTok الإبداعي وجميع وظائفه المدمجة في التطبيق. 


كما يوفر للمعلنين وصولًا إلى الأقسام والعناصر ذات الصلة مع التوصيات والنصوص البرمجية للحملات ضمن البث المباشر.


وفقًا ل TikTok، فإن هذا التطور الأخير في مجال الإبداع والإنتاجية يفتح أبواباً جديدة للابتكار. حيث يمكن للمسوقين التعاون مع هذا المساعد والاستفادة من قاعدة معرفة إبداعية ضخمة تركز على TikTok لإنشاء إعلانات ومقاطع فيديو ملهمة.


كما يقدم المساعد الإبداعي توجيهًا حول الممارسات الفضلى ويقدم نصائح حول كيفية البدء، ويُظهر الإعلانات الناجحة في مجال تخصص المعلن. بالإضافة إلى قدرته على إنتاج النصوص الإعلانية، ويساهم في تبسيط الوصول إلى الخيارات المتاحة في مركز TikTok الإبداعي.


وقد تم إطلاق أداة إنشاء النصوص الإعلانية في TikTok في شهر يونيو، وكانت قاعدة بيانات الإعلانات المهمة نشطة منذ عام 2021. وبفضل الأداة الجديدة، يمكن للمعلنين الوصول بسهولة إلى جميع الخيارات المتاحة، مما يوفر فائدة كبيرة.


وتؤكد TikTok أن المساعد الإبداعي متاح الآن لجميع المستخدمين الذين يسجلون الدخول إلى المركز الإبداعي، ويمكن الوصول إليه من خلال النقر على الأيقونة الموجودة في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق