الاثنين، 26 يونيو 2023
3:19 م

تقنية اون لاين : تعتزم Apple إطلاق الجيل الثاني من ساعة Apple Watch Ultra هذا العام بالتوازي مع سلسلة iPhone 15 و الجيل التاسع من ساعة Apple Watch Series 9

 

ذكر تقرير حديث من وكالة Bloomberg الأمريكية أن ساعة Apple Ultra من الجيل الثاني، المعروفة أيضًا بـ Apple Watch Ultra، سيتم إطلاقها هذا العام، وستكون متاحة مع إصدارات أخرى مثل سلسلة iPhone 15 والإصدار التاسع من ساعة Apple Watch Series 9.


ولم يتضمن تقرير Bloomberg تفاصيل محددة حول الجيل الثاني المقبل من ساعة Apple Ultra، ومع ذلك، يُتوقع أن تحمل الساعة تصميم الإصدار الأول دون تغييرات كبيرة، مع بعض التحسينات في المواصفات الداخلية.


كما تعتبر ساعة Apple Watch Ultra الإصدار الأكثر تكلفة بين ساعات Apple الذكية، حيث يبدأ سعرها من 800 دولار أمريكي، وتم إطلاقها لأول مرة في نهاية العام الماضي.


وستعقد Apple مؤتمرًا في سبتمبر القادم للكشف عن منتجات جديدة، كما هي العادة السنوية للشركة الأمريكية.


كما ذكر تقرير من Bloomberg أن Apple لن تقوم بتحديث سلسلة أجهزة Mac هذا العام، وذلك لعدم إصدارها أجهزة MacBook Air و MacBook Pro المزودة بمعالج M3 إلا في العام القادم.


كما أكد التقرير أن Apple تعمل حاليًا على تطوير جهاز iMac جديد بشاشة بحجم 24 إنشًا، وسيتم أيضًا إصدار نسخة أخرى بشاشة أكبر يتجاوز حجمها 30 إنشًا، دون ذكر أي تفاصيل محددة بعد.


وقد أفصح تقرير من Bloomberg عن خطط Apple المستقبلية لأجهزتها، حيث تعمل الشركة الأمريكية على تطوير إصدارات جديدة من جهاز iPad Pro بشاشة OLED وجهاز iPad Air. ومن المقرر أن تُطلق Apple هذه الأجهزة في عام 2024 المقبل.


ووفقًا للتقرير، لا تزال هناك أجهزة أخرى تحت التطوير الأولي مثل سماعات AirPods Pro اللاسلكية من الجيل الثالث والإصدار القادم من تلفاز Apple TV.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق