الجمعة، 28 أبريل 2023
2:22 م

تقنية اون لاين : يمكن لـ Google Meet الآن بث مكالمات الفيديو بدقة 1080p




إن Google Meet هي واحدة من أكثر خدمات مكالمات الفيديو شعبيةً ، ولكن تم حصر جودة الكاميرا عند 720 بيكسل. وهذا يتغير أخيرًا.

فقد بدأت Google في توفير دعم لجودة الكاميرا 1080 بيكسل في Meet ، مطابقة للدقة التي تأتي من معظم كاميرات الويب الحديثة. من المثير للدهشة قليلاً أن دقة 1080 بيكسل لم تكن متاحة من قبل ، ولكن هذا المستوى من التفاصيل لا يهم كثيرًا للوجوه - يمكن أن يكون هذا الخيار مفيدًا في الاجتماعات التي يتم فيها توجيه الكاميرا إلى السبورة البيضاء أو إعدادات مماثلة. كما لا يزال لا يوجد دعم أصلي لدقة 4K ، لذلك سيستمر تحديد كاميرات مثل NexiGo Iris 4K أو AnkerWork B600 عند دقة أقل.

و قالت الشركة في منشور للمدونة: "هذه الدقة متاحة على الويب عند استخدام كمبيوتر مزود بكاميرا 1080 بيكسل وقوة حاسوبية كافية في الاجتماعات التي تضم مشاركينان. دقة الوضوح العالي الجديدة متاحة عند الطلب - سيتم تنبيه المستخدمين المؤهلين قبل دخول الاجتماع بخيار 1080 بيكسل الجديد ، أو يمكن تشغيله أو إيقافه عبر قائمة الإعدادات."

بالاضافة الى ان هناك شروط: لن يكون لدى الجميع في Google Meet خيار تدفق فيديو 1080 بيكسل. وهي محدودة لبعض حسابات Google Workspace ، أو أي شخص لديه Google One بسعة 2 تيرابايت أو أعلى.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق