الجمعة، 28 أبريل 2023
4:21 م

تقنية اون لاين : قامت Google بحظر 173.000 حساب مطور في عام 2022 لمنع عمليات الإختراق التي تستهدف أجهزة Android بتطبيقات Malware الخبيثة


أصدرت Google تقريرها السنوي عن "تطبيقات الضرر"، حيث أفادت بأنها حظرت 173,000 حساب مطور في عام 2022 لمنع عمليات البرامج الضارة وحلقات الاحتيال من الاعتداء على أجهزة أندرويد بتطبيقات خبيثة. كما كشف التقرير أنه تم منع ما يقرب من 1.5 مليون تطبيق مرتبط بانتهاكات السياسات من الوصول إلى متجر Google Play. بالإضافة إلى ذلك، منعت Google أكثر من 2 مليار دولار في المعاملات الاحتيالية والمسيئة عن طريق حجبها مع فريق الأمان الخاص بها. 

كما قامت الشركة بتنفيذ متطلبات التحقق من هوية الهاتف والبريد الإلكتروني للمطورين الذين ينضمون إلى نظام متجر Google Play، مما أسفر عن انخفاض حسابات تنتهك سياسات Google Play. كما تعاونت Google مع مزودي SDK لتقييد الوصول إلى البيانات الحساسة ومنع مشاركتها، مما ساعد على ضمان أن أكثر من مليون تطبيق في متجر أندرويد الرسمي يحصل على حماية الخصوصية الأفضل. 

وخلال السنوات الثلاث الماضية، ساعدت جهود Google لتعزيز حماية وسياسات منصة أندرويد على منع تقريباً 500,000 تطبيق تم تقديمها للإدراج في متجر Google Play من طلب الوصول إلى بيانات حساسة. بالاضافة الى انه ستستمر Google في العمل بشكل وثيق مع مزودي SDK لتحسين سلامة التطبيقات، وتقييد مشاركة بيانات المستخدم، وتحسين التواصل مع مطوري التطبيقات. 



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق