الجمعة، 3 نوفمبر 2023
2:19 م

تقنية اون لاين : تطرح Belkin قاعدة شحن لاسلكية جديدة لهواتف iPhone و ساعات Apple

 

أعلنت شركة Belkin عن إطلاق منتج جديد يتعلق بشحن الأجهزة الذكية، وهو قاعدة الشحن اللاسلكية BoostCharge Pro 2-in-1. 


تتيح هذه القاعدة شحن الهواتف الذكية من نوع iPhone والساعات الذكية من Apple بسرعة عالية، وتتميز بتقنية MagSafe التي تسهم في تحقيق هذا الأداء السريع، بالإضافة إلى إمكانية تعديل زاوية عرض الهواتف الذكية من نوع iPhone بين 0 و 70 درجة.


يتميز منتج BoostCharge Pro 2-in-1 بتصميمه المتعدد الاستخدامات وأدائه العالي الجودة. وتمتاز القاعدة بمظهر راقي يتضمن استخدام مواد معاد تدويرها وحواف ناعمة، مما يضيف لمسة من الأناقة للمكان الذي تُوضع فيه.


تتوفر هذه القاعدة بلونين محايدين وهما اللون الرملي واللون الفحمي، وتزينها لمسات لامعة من الكروم بنفس اللون. يتيح مظهرها البسيط والشبيه بالحجر استخدامها بسهولة في أي مكان، سواء على منضدة صغيرة بجوار السرير أو على طاولة المطبخ أو المكتب.


ميزة أخرى مهمة لهذه القاعدة هي حجمها الصغير، بالإضافة إلى إمكانية تعديل زاوية MagSafe بين 0 و 70 درجة، مما يساعد في تحقيق مشاهدة مثالية لشاشات هواتف iPhone. هذا يجعلها الاختيار المثالي لتطبيق المكالمات FaceTime أو تطبيق StandBy.


عند وضع الهاتف على قاعدة BoostCharge Pro في أي مكان، يدخل التطبيق StandBy الهاتف في وضع استعداد خاص يحول شاشة القفل لهواتف iPhone إلى شاشة ذكية تعرض معلومات مثل الساعة والصور وعناصر واجهة المستخدم.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق