الجمعة، 1 سبتمبر 2023
12:20 م

تقنية اون لاين : تختبر WhatsApp حماية الحسابات بالبريد الإلكتروني

 

أفاد موقع WABetaInfo اليوم الجمعة بأن WhatsApp لا تزال تعمل على تطوير الميزة التي تتيح للمستخدمين ربط حساباتهم بعناوين بريدهم الإلكتروني.


وقد تم اكتشاف ميزة جديدة قيد التطوير في WhatsApp في شهر أغسطس الماضي تتضمن عنوان البريد الإلكتروني.


وهذه الميزة تأتي لتقديم أمان إضافي لحماية حسابات المستخدمين، حيث يمكن استخدام عنوان بريدهم الإلكتروني للتحقق من هويتهم.


كما أن الميزة لا تزال قيد التطوير وتتوفر حاليًا في الإصدار التجريبي 2.23.18.19 من تطبيق WhatsApp لنظام Android.


تم نشر لقطة شاشة تُظهر شاشة جديدة للتحقق من البريد الإلكتروني قيد التطوير، حيث يمكن للمستخدمين استخدام البريد الإلكتروني كوسيلة إضافية للوصول إلى حساباتهم دون أن يكون ذلك مرئيًا لجهات الاتصال الأخرى.


وعلى الرغم من أن التفاصيل المتاحة حاليًا محدودة بشأن كيفية استخدام هذه الميزة، إلا أنه من المتوقع أن تكون مفيدة في المستقبل، مثل مساعدة المستخدمين الذين يواجهون صعوبة في تلقي رمز الدخول عبر الرسائل القصيرة.


ويجدر بالذكر أن هذه الميزة ستكون اختيارية وقد يتم التحقق من البريد الإلكتروني تلقائيًا إذا كان المستخدم يستخدم حساب Gmail لعمل نسخة احتياطية على خدمة التخزين السحابي Google Drive أو قام بتفعيل ميزة التحقق على خطوتين.


كما أن ميزة التحقق من البريد الإلكتروني ستصبح متاحة في التحديث المستقبلي لتطبيق WhatsApp.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق