السبت، 22 يوليو 2023
8:19 م

تقنية اون لاين : بدأت Samsung بتطوير الخاتم الذكي Galaxy Ring

 

تعمل شركة Samsung حاليًا على تطوير جهاز ذكي جديد وقابل للارتداء، وهو عبارة عن خاتم يُلبس في إصبع اليد، وفقًا لتقرير نُشِر على موقع The Elec الإخباري الكوري الجنوبي، ونقلاً عن مصادره. سيحمل هذا الخاتم الذكي اسم Galaxy Ring.


تصميم خاتم Galaxy Ring سيشبه الخواتم التقليدية في الشكل الخارجي، ولكنه سيحتوي على حساسات إضافية تمكنه من جمع البيانات الصحية الخاصة بمرتديه، وتحويلها بعد ذلك إلى الهاتف الذكي.


ومن بين الوظائف التي يمكن أن يقوم بها هذا الخاتم الذكي، قياس العلامات الحيوية للمستخدم مثل نبض القلب وتتبع الأنشطة الحركية ومراقبة نشاط النوم، بالإضافة إلى مزايا أخرى تشبه تلك المتوفرة في الساعات الذكية والأساور الذكية.


كما أنه من المهم ملاحظة أن هناك بالفعل بعض الشركات التي تنتج خواتم ذكية وتعرضها للبيع، مثل الشركة الفنلندية Oura، حيث يبدأ سعرها من 300 دولار أمريكي. لذلك، سيكون منتج Samsung المنتظر منافسًا مباشرًا لخواتم Oura.


وعلى الرغم من أن Samsung قد بدأت في تطوير هذا الخاتم الذكي، إلا أنه لم يتم الكشف عن موعد إطلاقه في الأسواق بعد. وستقرر Samsung ما إذا كانت ستستمر في إنتاجه بعد مراجعة واختبار النموذج الأولي للجهاز.


ترددت شائعات وتقارير صحفية سابقة حول نية Samsung تطوير هذا المنتج، وتم تسجيل علامة تجارية باسم Galaxy Ring من قبل الشركة في وقت سابق من العام. كما رُصدت إشارات للخاتم في تطبيق Samsung للصحة.


ومن المتوقع أن تطلق Samsung أيضًا نظارة ذكية تعمل بالواقع المختلط لمنافسة نظارة Vision Pro التي أعلنت عنها سابقًا، ومن المقرر أن تكون متاحة للجمهور في عام 2024.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق