الخميس، 27 يوليو 2023
3:20 م

تقنية اون لاين : شركة OpenAI تُلغي أداة اكتشاف نصوص الذكاء الاصطناعي AI Text Classifier

 

أعلنت شركة OpenAI أن أداة AI Text Classifier، التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام، لم تعد متاحة. هذه الشركة الناشئة، التي اشتُهِرَت بعد إطلاق روبوت الدردشة ChatGPT في 31 يناير الماضي، أعلنت عن إطلاق أداة جديدة تهدف إلى تصنيف النصوص واكتشاف ما إذا كانت أدوات الذكاء الاصطناعي، مثل ChatGPT، قد صاغتها.


وأوضحت OpenAI أن مُصنِّف نصوص الذكاء الاصطناعي هو نموذج GPT مضبوط بدقة يُمكِّن من توقع ما إذا كان الذكاء الاصطناعي قد قام بإنشاء جزء من النص.


وقد تم إطلاق هذه الأداة بعد أن حظرت العديد من الجامعات والمدارس روبوت الدردشة المشهور ChatGPT، نظرًا لقدرته على إكمال واجبات الطلاب المنزلية، مثل كتابة تقارير عن الكتب والمقالات وحتى المساهمة في مهام البرمجة.


ومع ذلك، تبدو الأداة غير قادرة على أداء الوظيفة المخطط لها، حيث ذكرت OpenAI في منشور على مدونتها أن مُصنِّف نصوص الذكاء الاصطناعي لم يعد متاحًا بسبب انخفاض معدل دقته اعتبارًا من 20 يوليو 2023.


وأضافت الشركة أنها تعمل حاليًا على دمج التعليقات والبحث عن تقنيات أكثر فعالية لتحديد مصدر النصوص، وتلتزم بتطوير ونشر آليات تُمكِّن المستخدمين من تحديد ما إذا كانت التقنية قد أنشأت المحتوى الصوتي أو المرئي أم لا.


ويجدر بالذكر أن OpenAI سبق وأكدت أن المُصنِّف الخاص بها لا يُعتبر موثوقًا تمامًا.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق