الجمعة، 28 يوليو 2023
1:19 م

تقنية اون لاين : شركة Meta تركز بشدة في زيادة الاحتفاظ بمستخدمي Threads بعد مغادرة أكثر من نصفهم

 

في يوم الخميس، أكد المدير التنفيذي لشركة Meta للموظفين أنهم ملتزمون بزيادة الاحتفاظ بمستخدمي منصتهم الجديدة القائمة على التدوين النصي Threads، بعد أن فقدت المنصة نصف مستخدميها بعد الإطلاق.


وعبّر Mark في اجتماع داخلي عن أنهم أحرزوا تقدمًا في الاحتفاظ بالمستخدمين، لكنه أقر بأنه لم يكن الأداء مثاليًا، خاصة أنه كان يتوقع الاحتفاظ بمزيد من المستخدمين بعد تسجيل أكثر من 100 مليون مشترك.


وتخطط الشركة لتحسين أداء التطبيق وجذب المزيد من المستخدمين من خلال إضافة ميزات جديدة مثل إصدار سطح المكتب ووظيفة البحث.


كما أن رئيس المنتجات في Meta أشار إلى تطوير وسائل زيادة الاحتفاظ لجذب المستخدمين، مثل جعل منشورات Threads مرئية لأولئك الذين يستخدمون تطبيق Instagram.


فيما يتعلق بتقنية الواقع المعزز والواقع الافتراضي، أبدى Mark ثقته في أن Meta ستستمر في تطويرها بالتزامن مع توقع استخدام هذه التقنيات بشكل أكبر في المستقبل، حيث ترغب الشركة في الاستثمار في هذا المجال للتفوق على المنافسين مثل Apple و Google و Microsoft.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق