الاثنين، 24 يوليو 2023
2:19 م

تقنية اون لاين : هواتف iPhone 15 ستأتي بتقنيات شحن متطورة

 

تسريب حديث يفيد بأن هواتف iPhone 15 القادمة من Apple ستتمتع بتقنيات متطورة لتحسين عملية شحن البطارية عند استخدام الشاحن السلكي التقليدي أو شحن MagSafe اللاسلكي. 


كما وذكر موقع iMore، الذي يختص بأخبار آبل، أن المسرب المعروف باسم RGcloudS أفاد بأن هذه الهواتف ستدعم الشحن السلكي السريع بقوة تصل إلى 40 واط، مما يمثل تحسنًا ملحوظًا عن هواتف iPhone 14 و iPhone 14 Pro التي كانت تدعم سرعة شحن أقل من 30 واط.


كما يُتوقع أن تحمل هواتف iPhone 15 تحسينات في سرعة الشحن اللاسلكي MagSafe أيضًا، حيث يمكن أن تصل قوة الشحن إلى 20 واط. يُعزى هذا التحسن جزئيًا إلى اعتماد Apple على تقنية البطاريات المكدسة التي تزيد سعة البطارية دون زيادة حجمها وتعزز العمر الافتراضي للبطارية.


وتشمل التحسينات المتوقعة في iPhone 15 أيضًا زيادة سعة البطارية بنسب متفاوتة وتغيير منفذ الشحن إلى منفذ USB-C بدلاً من منفذ Lightning التقليدي، مما يسمح بسرعة شحن أعلى ونقل بيانات أكثر فاعلية عند الاتصال بالأجهزة الأخرى.


تظهر Apple حذرًا في تحسين سرعة الشحن للحفاظ على عمر البطارية الافتراضي لفترة أطول، وهذا يأتي في ظل وجود هواتف Android المنافسة التي تتمتع بسرعات شحن تتجاوز 100 واط.


كما أنه من المتوقع أن تقوم Apple بالإعلان الرسمي عن هواتف iPhone 15 في شهر سبتمبر المقبل، ومن ثم ستتوفر في الأسواق في وقت لاحق.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق