السبت، 29 أبريل 2023
2:19 م

تقنية اون لاين : تقدمت Nvidia بدعم ل Microsoft بعد منع المملكة المتحدة لاندماج Activision


أعربت Nvidia عن دعمها لشركة Microsoft بعد الأخبار الأخيرة التي تفيد بأن هيئة المنافسة والأسواق البريطانية تتجه لمنع بيع شركة Activision Blizzard إلى شركة XBOX. وقال حساب "جيفورس ناو" الرسمي ل Nvidia على Twitter إن الخدمة ومقدمي خدمات ألعاب السحابية الأخرى سيكتسبون "مجموعة ألعاب أعمق" إذا سُمح بإتمام الصفقة. وأضافت الشركة: "نرى ذلك كمنفعة لألعاب السحابية ونأمل في حل إيجابي".

وقعت Microsoft مؤخرًا اتفاقًا لمدة 10 سنوات مع Nvidia لجلب ألعاب سلسلة "Call of Duty" وعناوين أخرى من شركة Activision Blizzard إلى "GeForce Now" إذا تمت الموافقة على الصفقة. تتيح "GeForce Now" للمشتركين بث الألعاب إلى أجهزتهم دون الحاجة إلى أجهزة قوية في المنزل، ويمكن للأعضاء ربط حساباتهم في "Steam" و"Ubisoft" و"epic game" وتشغيل الألعاب التي يملكونها. وتتم إضافة عناوين جديدة إلى المكتبة، التي تحتوي بالفعل على 1500 عنوان، كل يوم خميس.

وقالت هيئة المنافسة والأسواق البريطانية إنها تمنع صفقة Microsoft في المملكة المتحدة بشكل أساسي بسبب المخاوف المتعلقة بسوق الألعاب السحابية.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق