الثلاثاء، 25 أبريل 2023
1:18 م

تقنية اون لاين : تحديث جديد ل Google Authenticator لحل المشكلة التي يواجهها المستخدمون أثناء القيام باسترجاع أكواد المصادقة الثنائية بعد حذف التطبيق أو تغيير الجهاز

 

يمكن الآن لـ Google Authenticator مزامنة رموز المصادقة الثنائية العاملة مرة واحدة مع السحابة. فقد حصلت Google Authenticator على تحديث يجعلها أكثر فائدة للأشخاص الذين يستخدمون الخدمة بشكل متكرر لتسجيل الدخول إلى التطبيقات والمواقع.

ابتداءً من اليوم ، سيقوم Google Authenticator بمزامنة أي رموز مصادقة ثنائية العاملة مرة واحدة (2FA) التي يتم إنشاؤها إلى حسابات Google للمستخدمين. في السابق ، كانت رموز Authenticator الوقتية مخزنة محليًا على جهاز واحد فقط ، مما يعني أن فقدان ذلك الجهاز غالبًا ما يعني فقدان القدرة على تسجيل الدخول إلى أي خدمة تم إعدادها باستخدام 2FA من Authenticator.

للاستفادة من ميزة المزامنة الجديدة ، قم بتحديث تطبيق Authenticator. إذا كنت مسجل الدخول إلى حساب Google داخل Google Authenticator ، سيتم نسخ رموزك تلقائيًا واستعادتها على أي جهاز جديد تستخدمه. يمكنك أيضًا نقل رموزك يدويًا إلى جهاز آخر حتى لو لم تكن مسجل الدخول إلى حساب Google عن طريق اتباع الخطوات الموضحة في هذه الصفحة المساعدة.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق