الاثنين، 24 أبريل 2023
1:22 م

تقنية اون لاين : ستتضمن سماعة Apple AR منفذ USB-C لنقل البيانات بالاضافة الى ميزة تشبه MagSafe لتغيير البطاريات

 

ستأخذ سماعة Apple AR مكانها المركزي خلال عدة أسابيع، مما يعرض للعالم النتيجة النهائية في شكل جهاز قابل للارتداء على الرأس تم تطويره منذ سنوات. على الرغم من أن تقريرًا سابقًا أشار إلى أن المنتج لم يكن جاهزًا للإطلاق، وجدت Apple طريقة لجلب شكلًا صغيرًا من الراحة لمشتريها المحتملين، على الرغم من أن هذه الإضافات ليست بدون عيوب. واحدة من هذه العيوب هي وجود منفذ USB-C منفصل لنقل البيانات، بالإضافة إلى القدرة على تبديل البطارية بسهولة لوضع بطارية جديدة. و ستعمل البطارية الخارجية على تشغيل سماعة Apple AR ليست فقط صغيرة الحجم ولكنها ستوفر وقت تشغيل متوسط.

دعونا نناقش منفذ USB-C أولاً. يفيد 9to5Mac ، وفقًا لتقرير مارك جورمان من بلومبرغ ، أن هناك منفذي إدخال منفصلين سيتم تضمينهما في نظارة الواقع المعزز. سيكون أحدهما لنقل البيانات ، والذي من المرجح أن يكون محتوى عالي الدقة للمستخدمين لينغمسوا فيه. يمكن أن يعني هذا الحديث عن نقل البيانات أن النظارة ستحتوي على ذاكرة داخلية ، ولكن لم يتم الإشارة إلى كمية الذاكرة الداخلية التي ستكون متاحة لدى Apple عند الإطلاق وبأي سعر.

تم وضع المزيد من التركيز على البطارية في النشرة الإخبارية "Power On" ، التي ستكون متصلة بنظارة الواقع المعزز عبر منفذ مغناطيسي مشابه لـ MagSafe. يقول جورمان إن حجم البطارية وشكلها سيكونان مكافئين لحزمة MagSafe الفعلية ، ولكن لا يعني أن الخلية المضغوطة ستوفر وقت تشغيل مذهل. في الواقع ، يقول جورمان أن المستخدمين يمكنهم توقع الحصول على حوالي ساعتين من العمر الافتراضي ، لذلك سيضطر المستخدمون إلى شراء بطارية منفصلة للاستمرار في جلساتهم المغمورة. وفي الوقت الحالي ، لا يوجد أي معلومات حول كم سيكلف كل وحدة.

لماذا لم تكن البطارية جزءًا من نظارة Apple للواقع المعزز؟ يبدو أن الهدف من ذلك كان تخفيف وزن النظارة وجعل التجربة أكثر راحة. ومع ذلك، ليس كل ما هو جيد يأتي بسعر ثقيل، حيث ستكون البطارية متصلة بكابل لا يمكن إزالته من موقعه. يتصل الطرف الدائري للكابل بالمنفذ المغناطيسي للنظارة، مما يكمل الاتصال. يشير الكابل الذي يلتصق بالبطارية بصورة غير جميلة إلى أن نفس الملحق يجب أن يتوفر من Apple بسعر غير معلن عنه، وسيتعين على الارتدين التعود على هذا التكوين، على الأقل في الوقت الحالي.

قد يكون بعض المشترين متشككين في إنفاق مبلغ مقداره 3,000 دولار كما يشاع على نظارة الواقع المعزز، ولكن يدعي أحد المختبرين أنه تم إذهاله بوظائف النظارة، مما يشجع بعض الثقة لدى الزبائن الخاصة بـ Apple. إذا كنت لا ترغب في إنفاق ثروة صغيرة على الجيل الأول من الأجهزة القابلة للارتداء المرتبطة بالرأس، فإن Apple يعمل حاليًا على جيلٍ أرخص، ولكن لا يوجد تاريخ محدد لإطلاق هذا النموذج حتى يصل الإصدار الأول إلى السوق.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق