الأربعاء، 20 يوليو 2022
11:18 ص

تقنية اون لاين : تواجه Apple دعوى قضائية جديدة بسبب احتكار Apple Pay


إذا كان Apple Pay اليوم هو الحل الوحيد للدفع بدون لمس جهاز iPhone الخاص بك، فقد يتغير هذا قريبًا. منذ أن تم إرسال شركة كوبرتينو للمحاكمة بتهمة الاحتكار التعسفي لهذا الموضوع.

من المؤكد أن احتكار شركة آبل لمواضيع معينة محل نقاش. قبل بضعة أشهر، تم استهداف App Store بشكل مباشر بعد الدعوى القضائية الصعبة مع Epic Games

اليوم، حان دور نظام الدفع الخاص بعلامة Apple التجارية للذهاب إلى المحكمة. Apple Pay هي بالفعل وسيلة الدفع الوحيدة اليوم لإجراء مدفوعات بدون تلامس من جهاز iPhone الخاص بك.

لذلك تم رفع دعوى قضائية جديدة من قبل شركة المحاماة Hagens Berman. ينتقد الأخير على وجه الخصوص شركة Apple لعدم السماح لأنظمة الدفع التابعة لجهات خارجية أخرى بالتطور على iPhone.   

مع هذه التجربة، تأمل شركة المحاماة ذات السمعة الطيبة في إجبار شركة Cupertino على الانفتاح على حلول الطرف الثالث الموجودة بالفعل. وفقًا لهم، فإن المنافسة ليست عادلة وأن خدمات الدفع الأخرى لها الحق أيضًا في تقديم خدماتها على iPhone. التقنيات التي تسمح حاليًا بالدفع بدون تلامس من iPhone ليست متاحة حاليًا للأنظمة الأخرى، ولا يتوفر سوى حل Apple.




لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق