نظرًا لأن Internet Explorer قد توقف رسميًا يوم الأربعاء، 15 يونيو 202، بدأت Microsoft في إعادة توجيه المستخدمين تلقائيًا إلى Edge.
بالفعل في عام 2020، أعلنت Microsoft عن اختفاء Internet Explorer ، المتصفح الشهير، لصالح Microsoft Edge.
وفقًا لدراسة أجرتها Lansweeper، لا يزال 47٪ من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 تستخدم Internet Explorer يوميًا . هذه في الغالب وحدات مستخدمة من قبل الشركات. لتسريع العملية ، ستبدأ Microsoft تلقائيًا في إعادة توجيه مستخدمي Internet Explorer إلى Edge في الأشهر القادمة.
هذه هي الخطوة الأولى مع الإزالة الكاملة والدائمة لبرنامج Internet Explorer من جميع أجهزة Windows المتداولة. قال شون ليندرساي ، المدير العام لـ Microsoft Edge Enterprise: " في النهاية ، سيتم تعطيل Internet Explorer نهائيًا كجزء من تحديث Windows المستقبلي، وسيتم بعد ذلك إزالة أيقونات Internet Explorer الموجودة على أجهزتهم".
في الواقع، سيرى المستهلكون والشركات قريبًا دعوة للتبديل إلى Edge. لاحظ أن عملية إعادة التوجيه إلى Edge ستنقل جميع بياناتك مثل كلمات المرور والإشارات المرجعية وإعدادات Internet Explorer. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون خيار "إعادة التحميل في وضع Internet Explorer" موجودًا في شريط الأدوات لتسهيل الوصول إلى هذا الوضع الخاص المدمج في Edge. وهو يدعم عناصر تحكم ActiveX الأقدم التي لا تزال تستخدمها العديد من المواقع.
لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف


0 التعليقات:
إرسال تعليق