الجمعة، 29 أبريل 2022
7:18 ص

تقنية اون لاين : تويتر يعترف بخطأ استمر من 2019 وإلى غاية 2021!

تويتر يعترف بخطأ استمر من 2019 وإلى غاية 2021!

كشفت شركة تويتر أنها بالغت في تقدير أرقام مستخدميها بين عامي 2019 و 2021. لم يكن الاختلاف في الأرقام أكثر من 2 مليون في كلتا الحالتين ، لكنه يعكس الطبيعة المحدودة لنمو تويتر، ويأتي ذلك على بعد أيام قليلة من استحواذ إيلون ماسك الكامل على منصة التواصل الاجتماعي.

وبحسب موقع Engadget فإن موقع تويتر حقق إيرادات تقدر بـ 1.20 مليار دولار خلال الربع الأول ، منها 1.11 مليار دولار تم تحقيقها من خلال الإعلانات. تمت إضافة 94 مليون دولار أخرى من خلال "الاشتراك والإيرادات الأخرى" ، والتي تشمل مبيعات البيانات والخدمات التجارية الأخرى بين الشركات. كما أتى الحقن النقدي أيضًا من بيع تويتر MoPub ، وهو منصته الإعلانية للهاتف المحمول ، والذي سلمه إلى AppLovin مقابل 1.05 مليار دولار في صفقة نقدية بالكامل. على الرغم من ذلك ، سجلت الشركة خسارة تشغيلية قدرها 128 مليون دولار مقارنة بمكاسب متواضعة قدرها 52 مليون دولار في نفس الربع من العام الماضي.

بالإضافة لذلك، يعرف تويتر أرقام المستخدمين من خلال مصطلح "متوسط الاستخدام اليومي القابل للدخل (mDAU)" ، مما يعني عدد الأشخاص الذين يستخدمون النظام الأساسي الذي يمكنه جني الأموال منه بالفعل. في الربع الأول من عام 2022 ، كان هذا الرقم 39.6 مليونًا للولايات المتحدة ، و 189.4 مليونًا لبقية العالم ، وهي زيادة كبيرة مقارنة بهذه الأرقام في العام الماضي. نشر موقع Twitter ، كجزء من تصحيح المستخدم الخاص به ، أرقامًا محدثة للربع الرابع من عام 2021 ، قائلاً إن لديه 37.5 مليون mDAU في الولايات المتحدة و 177.3 مليون دوليًا.

لم تستطع الشركة ، وفقًا للقواعد ، تقديم إرشادات بشأن أدائها المستقبلي نظرًا لوجود صفقة تلوح في الأفق في المستقبل القريب لجعلها خاصة. ولكن من المثير للاهتمام أن نتساءل فقط عن مقدار القيمة التي يمكن استخلاصها من النظام الأساسي الذي ، على الرغم من رؤيته نموًا متواضعًا إذا كان مستخدمًا سليمًا ، إلا أنه لا يزال قادرًا على خسارة 128 مليون دولار في ربع عام.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق