الخميس، 29 يوليو 2021
5:18 م

تقنية اون لاين : تويتر تختبر ميزة رائعة لمنافسة فيسبوك

تويتر تختبر ميزة رائعة لمنافسة فيسبوك

لم تعد منصات التواصل الاجتماعي مجرد مواقع عادية لنشر الأنشطة الخاصة للمستخدمين أو لمتابعة المشاهير و الصفحات الخاصة، و إنما تحولت شيئا فشيئا لتقديم خدمات البيع و الشراء و التسوق الإلكترونية، و هو الأمر الذي نجحت فيه شركة فيسبوك على وجهة الخصوص، و يبدو أن تويتر تسير في نفس الاتجاه.


وقال موقع التواصل الاجتماعي تويتر في تغريدة على حسابه الرسمي على المنصة: "تعال إلى Twitter للتغريد ، وتابع الأحداث الحية ، والآن ... للتسوق.  نحن نختبر ميزة Shop Module على iOS. احصل على المنتجات التي تريدها من الأماكن التي تحبها - مباشرةً من الملف الشخصي للعلامة التجارية."



و قالت تويتر أنه سيصبح بإمكان المستخدم  الحصول على المنتجات التي يريدها في الأماكن التي يحبها ، مباشرةً من ملف تعريف العلامة التجارية المعنية بذلك، الميزة الجديدة التي تحمل إسم "Shop Module" متاحة في البداية فقط لعدد قليل من العلامات التجارية في الولايات المتحدة.



و سيكون بإمكا المعلنين إضافة "Shop Module" إلى ملفاتهم الشخصية ، حيث يتصفح المستخدمون المنتجات المختلفة دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق لمعرفة ميزاتهم وحتى الشراء.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

0 التعليقات:

إرسال تعليق