الثلاثاء، 30 يونيو 2020
12:20 م

تقنية اون لاين : منصة Twitch تعطل حساب دونالد ترامب على منصتها

منصة Twitch تعطل حساب دونالد ترامب على منصتها
يواجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من جديد مشاكل أخرى مع منصات التواصل الاجتماعي، و من المعروف أن علاقة ترامب بهذه الوسائط على غير ما يرام، حيث يتهمها دائما بالانحياز ضده، خصوصا تويتر، و هو ما دفعه قبل أسابيع لتوقيع مرسوم تنفيذي يحرم هذه المنصات من الحصانة القانونية.

أما هذه المرة فإن منصة جديدة هي التي دخلت في صراع جديد مع ترامب، و يتعلق الأمر في منصة البث الحي الشهيرة Twitch، و التي تقول أنها قررت التعطيل المؤقت لقناة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسبب ما وصفته بالمحتوى الذي يحث على الكراهية و التي تقوم هذه القناة ببثه، خصوصا ما يتعلق ببعض المقاطع من خطابات ترامب في بعض التجمعات الانتخابية و كذلك بعض التعليقات على القناة.

و قالت المنصة في تبريرها لقرارها القاضي بالتعليق المؤقت لحساب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "مثل أي شخص آخر ، يجب على السياسيين على Twitch الالتزام بشروط الخدمة وإرشادات المجتمع. نحن لا نقدم أي استثناءات للمحتوى السياسي أو الإخباري ، وسنتخذ إجراءً ضد المحتوى الذي يلفت انتباهنا ويخالف قواعدنا".

و ينضاف مشكل ترامب مع منصة Twitch إلى سلسة مشاكله و صراعاته مع وسائط التواصل الاجتماعي و ليس آخرها مع تويتر.




لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif

0 التعليقات:

إرسال تعليق