الخميس، 31 أكتوبر 2019
6:27 م

تقنية اون لاين : أولى صور هاتف Motorola RAZR الجديد

أولى صور هاتف Motorola RAZR الجديد
تعتزم شركة موتوروﻻ إطﻻق النسخة الجديدة من هاتفها الجديد Motorola RAZR لتعيد للأذهان مفهوم الهواتف الصدفية، إﻻ أن Motorola RAZR لن يكون هاتفها صدفيا فقط و إنما كذلك هاتفا مرنا و قابل للطي.

و في الوقت الذي أطلقت فيه سامسونغ هاتفها القابل للطي Galaxy Fold و هواوي هاتف Huaewi Mate X فإن موتوروﻻ ستطلق كذلك هاتفها الذكي الصدفي القابل للطي Motorola RAZR و الذي انتشرت عنه الكثير من التسريبات في الفترة الأخيرة.


أولى صور Motorola RAZR الجديدة تم تسريبها كما العادة من طرف المدون الشهير و ذو المصدافية إيفان بﻻس على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ويظهر فيها الهاتف الجديد من موتوروﻻ بشكل غير كامل، لكن من دون أي معلومات إضافية.




لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif

0 التعليقات:

إرسال تعليق