
أعلنت سامسونج عن خطوة جديدة في سبيل تحسين المستوى البيئي العالمي، حيث قالت أنها ستستبدل مواد وأدوات التغليف المرفقة مع أجهزتها بأخرى صديقة للبيئة سواء كانت تتحلل بشكل طبيعي أو يمكن إعادة لتدويرها لإنتاج مواد جديدة أخرى.
وستبدأ الشركة خطتها الجديدة خلال النصف الأول من العام الحالي 2019، لتصبح جميع أجهزتها من هواتف وأجهزة منزلية وغيرها محمية بأغلفة من البلاستيك العضوي الذي يتحلل أو يمكن إعادة إنتاجه وكذلك الورق بأنواعه.
على نفس الجهة، ستقوم الشركة بإعادة تصميم شواحن هواتفها بشكل مختلف وستظهر بشكل مطفي حتى لا تحتاج طبقة بلاستيكية عازلة كالتي تتواجد على الشواحن القديمة، وسيكون التصميم الجديد قادرًا على حماية الشاحن عند السقوط دون الحاجة لتلك الطبقة.
وتتوقع الشركة أن تنتهي من مرحلتها الانتقالية الجديد بغضون 2020، لتكون بذلك واحدة من أكبر نقلات شركات التقنية والإلكترونيات بالعالم، خاصة وأن تأثيرها لن يقتصر على الهواتف بل على جميع الأجهزة الإلكترونية إن صح التعبير.
الجدير بالذكر أن سامسونج أعلنت سابقًا عن خطة لتحويل عمل الشركة على الطاقة الشمسية بشكل كامل، لكنها تعرضت لانتقادات بسبب استمرار استخدامها البلاستيك بشكل كبير، فيما سيتغير ذلك مع الخطة الجديدة.
التدوينة سامسونج تستبدل مواد تغليب الأجهزة البلاستيكية بأخرى صديقة للبيئة ظهرت أولاً على عالم التقنية.
لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from عالم التقنية
0 التعليقات:
إرسال تعليق