السبت، 27 أكتوبر 2018
7:38 م

تقنية اون لاين : عاجل : شركة الاتصالات السعودية تعلن دعم تقنية eSIM لهواتف آيفون

كما كان منتظراً أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC قبل قليل أنها بصدد دعم تقنية الشريحة الالكترونية أو مايعرف إختصاراً بـ تقنية eSIM الموجودة في هواتف آيفون الجديدة.

التقنية التي كانت تعمل في 10 دول فقط عندما أعلنت آبل عن إطلاقها لأول مرة في هواتف آيفون يبدو انها بدأت تتوسّع في الكثير من الدول مثل الكويت وقطر والامارات لتصبح السعودية أحدث المنضمين لهذه القائمة بعد الاعلان الرسمي اليوم.

عملياً هذه التقنية ستجعلك تستغني عن الشريحة العادية وبالتالي لن تكون بحاجة لمدخل الشريحة لتغيير او إزالة الشريحة ولن تكون بحاجة لطلب شريحة جديدة كل مرة ولن تكون بحاجة للذهاب للفرع للتنقل بين الشركات حيث يمكنك القيام بكل ذلك من خلال شريحة eSIM المدمجة داخل هاتفك.

من المنتظر ان تعلن شركات الاتصالات الاخرى أيضاً دعم هذه التقنية قريباً ليصبح بإمكان أي شخص الاستفادة من هذه الخدمة خصوصا ملاك هواتف بيكسل من قوقل و ايفون من ابل وهي الهواتف الوحيدة التي تدعم تقنية eSIM حتى اللحظة.

المصدر

التدوينة عاجل : شركة الاتصالات السعودية تعلن دعم تقنية eSIM لهواتف آيفون ظهرت أولاً على عالم التقنية.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from عالم التقنية

0 التعليقات:

إرسال تعليق