
تستعد الشركات الكبرى للعمل على قدم وساق لتطوير هواتف تعمل بتقنية الجيل الخامس للاتصالات 5G، وبينما تبدو سامسونج الأقرب لهذا الأمر، فإن شركات أخرى بدأت العمل على إمكانية إطلاق هواتف بتلك التقنية خلال العام القادم، لا سيما وأن كوالكوم صاحبة معالجات سنابدراغون المستخدمة في أغلب الهواتف الرائدة تحدثت عن ذلك قبل يومين.
وصرح كارل بي الشريك المؤسس في وان بلس أن شركته أخذت على عاتقها إطلاق هاتف بتقنية الجيل الخامس خلال 2019، وأوضح أنه على حد علمه ستكون شركته أول أو من أوائل الشركات التي تطلق هاتف ذكي بهذه التقنية في العالم.
كانت كوالكوم قد تحدثت عن عملها مع شركات الهواتف على إيصال التقنية لهاتفين على الأقل، أحدهما سيكون في بداية العام والأخر في وقت متأخر، وعلى ما يبدو أن هاتف وان بلس هو الذي سيطلق بداية العام حسبما تم توضيحه من كارل بي.
ويمكن القول ان استخدام معالج سنابدراغون 855 المنتظر قدومه في نهاية العام مع مودم QTM052 يعني أن الهاتف سيكون قادرًا على استخدام تقنية الجيل الخامس، وهو ما يعني أنها ستكون في سباق مع سامسونج لتصبح أول شركة تطلق هاتف بتلك التقنية عالميًا.
التدوينة وان بلس تستعد لإطلاق هاتف بتقنية الجيل الخامس 5G في بداية 2019 ظهرت أولاً على عالم التقنية.
لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from عالم التقنية
0 التعليقات:
إرسال تعليق