الأربعاء، 26 سبتمبر 2018
5:19 م

تقنية اون لاين : بعد اكتمال الاستحواذ أبل ستُزيل الإعلانات من تطبيق Shazam

بعد اكتمال الاستحواذ أبل ستُزيل الإعلانات من تطبيق Shazam

قبل نحو عام من الآن، أعلنت شركة آبل ورسميًا الاستحواذ على تطبيق شازام “Shazam” الشهير بالتعرّف على الموسيقى والبرامج والفيديوهات من خلال الاستماع إليها لعدة ثواني، وقد ذكرت أبل أن الصفقة بلغت 400 مليون دولار، وبذلك على الرعم من أن Shazam لم يَعُدّ الطريقة الوحيدة للتعرّف على الموسيقى، لكنه الوحيد الذي تملكه أبل في هذا المجال

إقرأ أيضًا: هل بالغت آبل بدفع 400 مليون دولار أمريكي للاستحواذ على تطبيق شازام؟

بدوره أيضًا ومع وقت البدء في عملية الاستحواذ لم توضّح آبل العقبات التنظيمية لها حتى منتصف هذا العام، وبالأمس اكتمل الاستحواذ بشكل كامل، وأعلنت بنفس الوقت نيتها إزالة الإعلانات من النسخة المجانية، فضلًا عن إلغاء طبقة الاشتراك لتُصبح الخدمة مجانية بشكل كامل، وهذا سيكون في تحديث مستقبلي.

أخيرًا من المُثير للاهتمام معرفة ما إذا كان التطبيق سيستمر في عرض روابط شراء الموسيقى من قوقل بلاي أو أمازن من عدمه، أو وجود إضافات جديدة، طبعًا الأيام ستكون كفيلة لمعرفتنا بذلك.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from عالم التقنية

0 التعليقات:

إرسال تعليق