
بالرغم من أن الكثير من الشركات أتاحت فرصة مشاركة اللعب عبر منصات الألعاب المختلفة، إلا أن سوني مازالت تمتلك موقفًا جامدًا بالنسبة لمشاركة لعب Fortnite عبر أجهز بلايستيشن مع الأجهزة الأخرى مثل نينتندو سويتش أو إكس بوكس.
وقد برر رئيس سوني كينيشيرو يوشيدا ذلك في مقابلة مع وكالة AP، بأن بلايستيشن هو أفضل مكان للعب ولهذا فإن منح المستخدم أفضل تجربة تتمثل في اللعب عبر منصة الشركة. وقال يوشيدا “بالنسبة لمشاركة اللعب، فإننا نعتقد دائمًا أن بلايستيشن هو المكان الأمثل للعب Fortnite، لذلك فإن اللعب خلاله هو الأفضل للمستخدم”، وأكمل “في الحقيقة قمنا بإتاحة مشاركة عدد من الألعاب سابقًا مع أجهزة الكمبيوتر والمنصات الأخرى، لكن بالنسبة للعبة Fortnite فإن الأمر مختلف كوننا نبحث عن توفير أفضل تجربة للمستخدمين.”
وبعيدًا عن سوني، فإن مايكروسوفت ونينتندو أتاحتا مشاركة اللعب عبر منصاتهما للعبة، إلا أن سوني تبدو أكثر حزمًا بالموضوع وتتحدث من منطق قوة، خاصة بوجود الإمكانيات الكبيرة على أجهزتها لجذب مستخدمين جدد.
سوني تعمل على حلول لإتاحة مشاركة اللعب بين PS4 والمنصات الأخرى
التدوينة رئيس سوني يبرر منع مشاركة اللعب في Fortnite مع المنصات الأخرى ظهرت أولاً على عالم التقنية.
لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from عالم التقنية
0 التعليقات:
إرسال تعليق