الأربعاء، 5 سبتمبر 2018
12:37 م

تقنية اون لاين : إنوي تمر إلى 4.5G في أفق الانتقال إلى 5G

إنوي تمر إلى 4.5G في أفق الانتقال إلى 5G
أشارت وسائل إعلام محلية في المغرب نقلا عن شركة الاتصالات إنوي أن هذه الأخيرة نجحت في تطوير شبكتها إلى 4.5G لتحقق بذلك إنجازا على المستوى الوطني والقاري.

وأكدت الشركة أنها نجحت في تطوير شبكتها إلى معيار 4.5G وذلك لأول مرة في المغرب والقارة الإفريقية ووصلت إلى سرعة 1 جيغابايت في الثانية وهو ما يمنح إمكانيات كبيرة جدا سواء على مستوى تحميل الأفلام عالية الدقة في وقت قياسي أو المشاهدة عبر الإنترنت وغيرها،  وأشارت إنوي إلى أن هذه الخطوة تمهد لكي تطلق الشركة 5G في أفق عام 2020.

وقالت إنوي أنها وصلت لهذا الإنجاز بشراكة مع الشركة الصينية "هواوي" عبر تقنية المداخيل المتعدد والمخارج المتعددة المعروفة اختصارا بـ "MIMO".




لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from موضوع جديد لك

0 التعليقات:

إرسال تعليق