الجمعة، 29 يونيو 2018
12:18 م

تقنية اون لاين : ابتكار رائع لحماية الهواتف الذكية من مخاطر السقوط

ابتكار رائع لحماية الهواتف الذكية من مخاطر السقوط
لا شك بأن واحدا من المشاكل التي يعاني منها مالكو الهواتف الذكية هو إمكانية سقوطها من ارتفاعات مختلفة، ورغم تطور المواد المصنعة منها هذه الهواتف ومراهنة الكثير من الشركات على الصلابة إلا أن هذا المشكل ما زال يؤرق بال المستخدمين، وهو المشكل الذي سيبدو قريبا شيئا من الماضي.

الطالب الألماني "فيليب فرينزل" من جامعة "Aalen University" في ألمانيا ابتكر غطاء جديد للهواتف الذكية وبالخصوص هاتف آيفون، وهو يعمل تماما بمبدأ مشابه لمبدأ عمل نظام الوسادة الهوائية "Airbag" الموجودة في السيارات، مما يمكن من حماية الهواتف الذكية أثناء السقوط خصوصا في حالة لم تكن الأغطية العادية تعمل بكفاءة جيدة.




لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from موضوع جديد لك

0 التعليقات:

إرسال تعليق