في بعض الأحيان قد تحتاج إلى استخدام هاتفك وحاسوبك في آن واحد ، وطبعا هذا قد يشكل عبء عليك ويشتت تركيزك ، ولهذا ظهر مجموعة من الحلول التي تمكنك من توصيل هاتفك الى شاشة الحاسوب والعمل منه هناك بدون أن تقوم بحمل الهاتف ، ويكفي ان تقوم بتوصيله فقط بالحاسوب عن طريق كابل يو اس بي او عبر الواي فاي ويمكنك التحكم منه بسهولة .
واليوم سنشرح اضافة مميزة للتحكم وإدارة هاتفك الذكي من جهاز كمبيوتر على كل من ويندوز والماك ومن خلال متصفح جوجل كروم.
اول ما تحتاجه ان تقوم بتثبيت الاضافة Vysor على متصفحك
ثم بعد ذلك تقوم بتحميل ADB driver وتثبيته على حاسوبك
ثم تقوم بتفعيل "USB Debug" على هاتفك من خلال الذهاب الاعدادات
بعد ذلك تقوم بإعادة ربط الهاتف من خلال كابل يو اس بي مع الحاسوب وستظهر رسالة على هاتف قم بالموافقة عليها .
بعد تقوم بالنقر على اسم الهاتف الذي سيظهر في نافذة الإضافة التي قمت بتثبيتها ، ويمكنك بذلك التحكم بشكل كامل على هاتف الذكي .
لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from موضوع جديد لك



0 التعليقات:
إرسال تعليق