تعد الكاميرا واحدة من المكونات الرئيسية التي أصبح وجودها في الهواتف الذكية أمرا لا غنى عنه، وقد برعت الشركات المصنعة للهواتف الذكية في تطويرها وأصبحنا أمام هواتف بكاميرات ثنائية، إلا أن شركة HMD Global الفلندية المالكة لحقوق العلامة التجارية لشركة نوكيا ذهبت أبعد من ذلك.
تقارير جديد صادرة عن موقع "Nokiapoweruser" المتخصص في قضايا شركة آبل أشار نقلا عن براءة اختراع جديدة لشركة "Carl Zeiss" رائدة مجال التصوير وشريكة هواتف نوكيا أن الهاتف الجديد نوكيا 10 سيأتي بكاميرا خماسية في واجهته الخلفية وهو ما تبينه الصورة المرفقة والتي تظهر هذا الهاتف بجانب شقيقه الأصغر نوكيا 9.
وهكذا قفإن البراءة توضح أن الكاميرا الموجودة على حلقة دائرية ستكون مزودة بعدد من العدسات بأطوال بؤرية مختلفة يعتمد عليها المستخدم حسب رغبته الخاصة، فيما ما زالت كافة التفاصيل غير واضحة بعد.
لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from موضوع جديد لك


0 التعليقات:
إرسال تعليق