اقترحت بعض التقارير التي تناولناها في مدونة المحترف قبل أيام من الآن قيام شركة آبل بالاستثمار لدى الشركة الكورية الجنوبية إل جي من أجل تصنيع هذه الأخيرة لشاشات الأجيال القادمة من هواتف آيفون (آيفون 9 فما فوق).
ظهر تقرير جديد يؤكد الأمر، حيث يقول التقرير أن آبل استثمرت ما يناهز 2.7 مليار أمريكي بشركة إل جي لضمان تصنيع شاشات OLED للهواتف القادمة من الشركة وذلك ابتداءا من العام المقبل، حيث ستعتمد الشركة كليا على لوحات OLED ، لذلك كان عليها ضمان وجود موردين كافيين لهذه اللوحات، وعدم اعتماد مورد واحد كشركة سامسونغ.
وأورد التقرير أن مصدرا موثوقا صرح أن إل جي ستقوم ببناء خط إنتاجي جديد مخصص حصريا لتصنيع شاشات OLED لهواتف آيفون، وسيقدر إجمالي متطلبات بناء هذا الخط 3.15 مليار دولار إذ يبدو أن آبل قامت بالفعل بتوفير جزء كبير من هذا المبلغ كدفعة أولى.
جدير بالذكر أن غوغل أيضا تستثمر حوالي 900 مليون دولار في شركة إل جي لنفس الغرض من أجل شاشات هواتف بيكسل في حين أن الكورية الجنوبية سامسونغ تستحوذ على حصة الأسد من سوق صناعة شاشات OLED بنسبة 95% .
وأورد التقرير أن مصدرا موثوقا صرح أن إل جي ستقوم ببناء خط إنتاجي جديد مخصص حصريا لتصنيع شاشات OLED لهواتف آيفون، وسيقدر إجمالي متطلبات بناء هذا الخط 3.15 مليار دولار إذ يبدو أن آبل قامت بالفعل بتوفير جزء كبير من هذا المبلغ كدفعة أولى.
جدير بالذكر أن غوغل أيضا تستثمر حوالي 900 مليون دولار في شركة إل جي لنفس الغرض من أجل شاشات هواتف بيكسل في حين أن الكورية الجنوبية سامسونغ تستحوذ على حصة الأسد من سوق صناعة شاشات OLED بنسبة 95% .
لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from موضوع جديد لك
0 التعليقات:
إرسال تعليق