كانت سامسونج تعتمد على شارب في تزويدها بلوحات LCD الخاصة بالشاشات حتى وقت قريب قبل أن تستحوذ فوكسكون على الأخيرة، فمنذ استحواذ فوكسكون على شارب، أبلغت الأخيرة سامسونج أنّها لن تستطيع تزويدها لهذا النوع من اللوحات للتركيز أكثر على شاشات Sharp Aquos خاصتها.
لاحقًا قامت سامسونج بالتحوّل إلى غريمها اللدود إل جي لتزويدها بهذا النوع من اللوحات وتوصلت الشركتين إلى صفقة في هذا الإطار، على إثر هذه الصفقة يبدأ فرع LG Display بتزويد سامسونج باللوحات اللازمة للشاشات بدءًا من شهر يوليو القادم طبقًا للرئيس التنفيذي لشركة LG Display.
جدير بالذكر أنّ سامسونج تصنع لوحاتها الخاصة، لكنّها قامت بالترقية منذ فترة إلى QLED وبالتالي لم تعد تُنتج لوحات LCD، لذا كان الخيار بالذهاب إلى إل جي بدلًا من شارب بعد رفض الأخيرة. هذا وتُعتبر سامسونج واحدة من أبرز الشركات المُنتجة للشاشات في العالم، وتتنافس هي وإل جي منافسة شرسة في هذا السوق.
التدوينة LG Display ستبدأ بشحن لوحات LCD إلى سامسونج في يوليو ظهرت أولاً على عالم التقنية.
لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from عالم التقنية
0 التعليقات:
إرسال تعليق