الاثنين، 20 فبراير 2017
7:08 م

تقنية اون لاين : شاومي تقرر الكشف رسميًا عن معالجها الجديد “باين كون” يوم 28 فبراير

أشارت العديد من الشائعات الماضية أن شاومي اعتزمت الخوض في قطاع المعالجات ومنافسة شركات مثل كوالكوم وميديا تك. إلا أننا لم نكن نعلم متى ستقوم الشركة بذلك، لكن ليس بعد الآن.

أعلنت الشركة الصينية في دعوة لحدث جديد ستعقده يوم 28 فبراير في بكين، ستطلق فيه المعالج الجديد “باين كون Pinecone”. ووفقًا لتوقعاتٍ سابقة فإن أول هاتف سيحتوي على باين كون هو شاومي مي 5 سي، وبالتالي فإن إطلاقه هو الآخر قد يحدث في وقتٍ أقرب مما نتوقع.

الميزة المترتبة على تلك الخطوة أن إنتاج شاومي لمعالجاتها الخاصة ستقلل من تكاليفها إلى حدٍّ كبير، وهو ما يمكن أن يسعد المزيد من المستخدمين النهائيين أيضًا>

لكن كل هذا سيتوقف على نوعية المعالج، فإننا لا ندري حتى الآن هل سيرتقي معالج شاومي الجديد إلى مستوى المنافسة مع كوالكوم أو حتى ميديا تك أم لا، خاصة أن الشركتين المذكورتين لهما باعًا وخبرة في سوق المعالجات أكثر بكثير من شاومي.

المصدر: GSMArena


التدوينة شاومي تقرر الكشف رسميًا عن معالجها الجديد “باين كون” يوم 28 فبراير ظهرت أولاً على عالم التقنية.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from عالم التقنية

0 التعليقات:

إرسال تعليق