أعلنت شركة إل جي بشكل رسمي عن نتائجها للربع الرابع من العام المنصرم 2016 ، وكما كان منتظراً سجلت الشركة خسائر صافية تعادل 224 مليون دولار لأول مرة منذ العام 2010 بسبب ضعف الأداء في قسم الهواتف بالإضافة لزيادة حدة المنافسة واستثمار الكثير من المال على التسويق .
الشركة ذكرت أن هاتف LG G5 وأصدقائه لم يحظوا بإستقبال حار من المستهلكين مما تسبب في زيادة الضغط على الشركة على عكس هاتف LG V20 والذي ساعد الشركة على التحسّن في الربع الأخير من العام .
في عام 2016 كاملاً تمكنت إل جي من زيادة الارباح التشغيلية إلى 1.16 مليار دولار بزيادة 12.2% عن العام وذلك بدعم من قسم الاجهزة المنزلية والترفيه المنزلي .
إل جي تعتقد أن العام 2017 سيكون افضل في سوق الهواتف المحمولة تحديداً حيث ستكشف الشركة عن جديدها الشهر المقبل في ظل غياب تام لسامسونج عن السوق المحلي منذ سحب جالكسي نوت 7 في سبتمبر الماضي .
التدوينة هاتف LG G5 يكبد إل جي خسائر فصلية لأول مرة من 6 سنوات ظهرت أولاً على عالم التقنية.
لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from عالم التقنية
0 التعليقات:
إرسال تعليق